خدعة البارون‬ وادي الذئاب الجزء الثامن

خدعة البارون‬ وادي الذئاب الجزء الثامن
Wadi diab 8 Baron Trick


ضيفونا على الفايسبوك لنبقو على اتصال



****************خدعة البارون****************


http://shahidwadidiab8.blogspot.com/


ما شهادناه في الحلقة الماضية من أحداث لم نكن نتوقعها تماما ومن بين هذه المفاجآت هي خدعة البارون الحقيقي ...

الكل كان يعتقد أن البارون الجديد لتركيا و الشرق الأوسط هو مورات بيك، والخطة كانت معروفة مورات كان يعمل لصالح الختيارية ليتم كشفه من طرف حراس المعبد الذين، فعلا يمتلكون من الحيلة ما لم يتصوره أحد ليتم إعدام مورات بطريقة بشعة جدا من طرف صربوقد سبقان قلت في وقت سابق أن طمعه هذا سيؤدي به إلى مالا يحمد عقباه وستكون نهاية خيانته لصديقة مرات بنفس الطريقة و هو الذي يعتقد أنه سيدخل عالم البارونية من بابها الواسع فهل كان الحراس يعلمون بخيانة مورات؟؟



لكن السؤال الذي أطرحه على نفسي أولا وعلى كل متابعي الوادي
كيف لحراس المبعد أن يتركو تركيا بدون بارون حقيقي منذ قتلهم لمحمد قراخالي؟؟؟؟ أليس هذا أمر غير منطقي ولا مقبول تماما ؟؟

حراس المعبد منذ أن قطعو الطريق على محمد قراخالي,بارونهم القديم والذي كان يمشي في إتجاه معاكس تماما لما كانو يريدونه هم, ليقتل القراخالي وهذا أمر عادي جدا بحكم أن حراس المعبد لا يتركون أي شخص يخالفهم يبقى حيا مهما كانت درجته لكن منذ ذلك الوقت لم نسمع بأي كلمة تسمى بارون فــــأين كــان خليفة القراخالي كـــل هــذا الوقت ؟؟ هل هي خطة الماسونيين بإفاء البارون لوقت محدد؟؟

ليظهر البارون الجديد وإسمه ";وهــــــاب بيـــك" يجلس في نفس المكتب الذي كان يجلس فيه محمد قراخالي ليخدعنا حراس المعبد طيلة هذا الوقت ويجعل خدعة البارون مورات الذي ذهب ضحية مؤامرة كبيرة جدا...

بداية عمل البارون الجديد وهاب بيك كانت مع نهاية مهمة الأستاذ رونالد و المفتش كين في تركيا بأمر من الأستاذ الأعظم فهل سيغادر الرجلان القويا في حراس المعبد بهذه السهولة ؟؟؟

المهمة التي كان ينتظرها وهاب كانت إيقاظ الخلايا النائمة أحد أكبر و أخطر الشبكات السرية الماسونية على الإطلاق و الأصعب من ذلك أن هذه الخلايا موجودة في كل أرجاء العالم وإذا تم إيقاضها فعلا فستكون جميع إستراتيجيات تركيا السياسية و الإقتصادية والعسكرية في خطر كبير جدا لكن المحير في هذه القصة ظهور أحد الشخصيات القديمة بالوادي ""حقي"" الذ كان يعمل مع رضوان كاشكار فأين كان يختبأ حقي كل هذا الوقت؟؟ وهل كان يعمل لصالح حراس المعبد منذ ذلك الوقت ؟؟؟

عمل كبير و كبير جدا ينتظر المعلم مراد للتصدي لكل هذه الهجمات الخطيرة جدا والتي يثيرها حراس المعبد لتدمير تركيا التي تشكل الهاجس الأكبر لدى الأمريكان و الإسرائيليين منذ وقت طويل جدا فهل راح يتصدى مراد لكل هذا الخطر لوحده في ظل إلقاء القبض على سامي بيك و كارا و ليلى وحتى ذو الفقار آغا... أرجو أمن يوفق المعلم في عمله الصعب جدا جدا ....

أرجو أن يكون هذا التحليل قد نال إعجابكم جميعا في الأخير تقبله تحياتي